الرئيسية / اتفرج معانا / منى المنصوري تطرح مجموعة جديدة من فساتين الزفاف الملكية ..

منى المنصوري تطرح مجموعة جديدة من فساتين الزفاف الملكية ..


وجهت مصممة الأزياء العالمية الأماراتية منى المنصورى الشكر لدار مجوهرات أرم وهى أكبر دار للمجوهرات فى مصر والشرق الأوسط على تعاونها معها فى أخر عروض الأزياء التى نظمتها .
وقالت المنصورى أن دار المجوهرات قدمت كل جديد لديها فى عالم المجوهرات وتم تزيين العارضات بها خلال العرض بعد تنسيقها مع الموديلات التى تم عرضها بشكل رائع أذهل الحضور لأنها شكلت تناقسا مذهلا مع نوعيات الفاستين الملكية التى شهدها العرض .
وأضافت أن عرض الأزياء شهد تقديم مجموعة جديدة من فساتين الزفاف الملكية التى تم تصميمها من أفخر أنواع الأقمشة مع استخدام الشك والتطريز اليدوى من خلال خبراء محترفين وتم تطعيمها بالشوارفسكى والأحجار الكريمة وبقصات جديدة لتبدو الفتاة فى أجمل وأبهى صورة خلال ليلة الزفاف التى تعتبر ليلة العمر وحلم كل فتاة.
ونوهت المنصورى إلى أن تجربة التعاون مع ارم كانت ناحجة بكل المقاييس ونسعى لتكرارها فى عروض أزياء جديدة لضمان استمرار التعاون بين ارم ودار المنصورى مشيرة إلى ان عملية التوأمة التى تمت بين الفساتين واطقم المجوهرات أظهرت جمال كل ما ظهر خلال العرض سواء من الفساتين او أطقم المجوهرات.

ووجهت المنصورى نصيحة لكل عروس مقبلة على الزواج بضرورة الاهتمام باختيار طقم المجوهرات الذى ترتديه ليلة الزفاف بحيث يكون متناسقا مع قصة الفستان من المنطقة العلوية حتى يضفى لمسة جمالية تناسب شكل الفستان.

عن admin

شاهد أيضاً

الأمريكية والألمانية ترفع شعار”تلاقينا على خط واحد “للاحتفاء بالخط العربي..

كتبت:وسام حمدي بشراكة مع الجامعة الامريكية و الالمانية بالقاهرة وتحت شعار(تلاقينا على خط واحد ) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *