الرئيسية / اتفرج معانا / اغاني نادرة للحجار واخواته في “ريحة مصر..

اغاني نادرة للحجار واخواته في “ريحة مصر..

بالفيديو .. “ريحة مصر”يذيع اغانى نادره لعلى الحجار واشقاؤه
اختص الفنان على الحجار برنامج “ريحه مصر” بمجموعة من أغنياته النادرة التي لم يتم إذاعتها من قبل في اى قناة اذاعية أو تليفزيونية ، وبعض اغنيات شقيقه رافت الحجار واحمد الحجار لتكون انفراد للبرنامج.
ولاقت الاغنيات التي اذيعت في الجزء الثانى من برنامج “ريحة مصر” مع الاعلامى امجد مصطفى على راديو انز وراديو كنداوى ردود فعل قويه ، حيث اذاع اغنية ” احساسى معاكى “،”برد السن هديه” لشقيقة رافت الحجار والذى يعمل استاذا للموسيقى في الخليج منذ 20 عاما ، واغنيته “ندهنى الحنين وذكرى السنين “، و”اغنية ست الناس” غناؤه والحان احمد الحجار ، وأغنية “ياحبيبى ”
البرنامج يذاع على قناة راديو انز من القاهرة على يوتيوب ، الساعة 10 مساءا . وعلى راديو كندواى يوم السبت فى التاسعة مساءا ويعاد أيام الاثنين فى الواحدة مساءا ،والثلاثاء فى السادسة مساءا ، والأربعاء الساعة 12 ظهرا ، والخميس فى السابعة صباحا .
وسيذاع الجزء الثالث من حوار الحجار على قناة راديو انز من القاهرة على يوتيوب ، الساعة 10 مساءا . وعلى راديو كندواى يوم السبت فى التاسعة مساءا ويعاد أيام الاثنين فى الواحدة مساءا ،والثلاثاء فى السادسة مساءا ، والأربعاء الساعة 12 ظهرا ، والخميس فى السابعة صباحا

برنامج “ريحة مصر” تقديم أمجد مصطفى وإخراج مايكل صفوت، منسق وليد الدرمللي، المدير التنفيذى محمد ظريف، ويشرف علي الميديا دينا دياب ووليد أبو السعود، و سبق للبرنامج أن استضاف قامات كبيرة مثل زاهى حواس ودكتور سمير فرج وحلمى بكر والموسيقار محمد على سليمان والفنان حسن كامى وسميرة سعيد والموسيقار الكبير عمر خيرت وغيرهم.

عن admin

شاهد أيضاً

صوليست الأوبرا ”رضوى سعيد “تشارك في أعمال الموجي بمسرح الجمهورية

تقيم دار الأوبرا المصرية نهاية شهر يناير الحالي حفلا فنيا بمسرح الجمهورية من أعمال الموسيقار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *