الرئيسية / اتفرج معانا / “محمد منير”افكر في الترشح لعضوية مجلس النقابة نزولا على رغبة الجماعة الصحفية

“محمد منير”افكر في الترشح لعضوية مجلس النقابة نزولا على رغبة الجماعة الصحفية

أعرب “محمد منير”الصحفي بدار التحرير أنه بناءا على رغبة الجماعة الصحفية يفكر جديا في الترشح لانتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة الصحفيين والتي ستقام أول مارس وأضاف منير أنه على مدار عضويته لنقابة الصحفيين لا يتوان في تقديم العديد من الخدمات لزملائه بصرف النظر كونه عضوا بمجلس النقابة أم لا , لأنه يفكر في المقام الأول في تقديم الخدمات المميزة لزملائه.
وأضاف أن العمل النقابي في دمه وهو يحترفه من خلال مشاركته في العديد من الأنشطة والفعاليات التي تعتمد على روح التعاون وخدمة الأخرين .
وأضاف منير مع أقترب إنتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة الصحفيين المزمع إجراؤها في الاول من مارس المقبل يتزايد عدد اسماء المرشحين للمنافسة علي منصب نقيب الصحفيين في واحدة من اهم الإنتخابات التي تحمل الكثير من الأسرار داخل كواليس النقابة والوسط الصحفي وفي النهاية نلتمس كأعضاء للجمعية العمومية أن تتم هذه الانتخابات في جو ملائم ودون أي مشاحنات في ظل جو من التنافس الشريف .
“محمد منير “من الصحفيين المميزين والمتميزين وله أراء في قضايا مجتمعية كثيرة تؤكد أنه صاحب مبدأ كما أنه له نشاطات داخل نقابة الصحفيين متمثلة في تنظيم العديد من الرحلات للصحفيين وأسرهم وكذلك تنظيم أنشطة فنية عديدة لعلاقته الوطيدة بالدكتورة ايناس عبد الدايم وزيرة الثقافة وكثير من فنانيين مصر .
“محمد منير”روح شابه ترشحها لمجلس نقابة الصحفيين مكسب كبير للجماعة الصحفية.
com/wp-content/uploads/2019/02/24796299_779680758901388_1196301216384098526_n.jpg”>

عن admin

شاهد أيضاً

بعد اختيار مجلة “نجم العرب” له كأفضل صحفي في الوطن العربي موسوعة الموسيقا والغناء في مصر تحتفي بالناقد الموسيقي “أمجد مصطفى”

كتبت :دينا دياب وثق المؤرخ الموسيقي الكبير وشيخ النقاد الموسيقيين الأستاذ الدكتور زين نصار، أستاذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *