الرئيسية / هو وهى / مارك يختار”أتنين من مصر” في البرنامج الأول لقيادة مجتمع الفيس بوك

مارك يختار”أتنين من مصر” في البرنامج الأول لقيادة مجتمع الفيس بوك

وقع اختيار مؤسس الفيسبوك والمدير التنفيذي مارك زوكربيرج على أربعة أشخاص من الدول العربية منهم أتثنين من مصر للمشاركة في البرنامج الأول لقيادة مجتمع الفيس بوك
وكان مؤسس الفيس بوك”مارك زوكربيرج”أعلن مع بداية العام الحالي عن مبادرة جديدة تهدف لتوفير التدريب والتمويل للافراد الذين يسعون إلى بناء مجتمعاتهم
وتقدم لهذه المبادرة 6الاف شخصية ووقع الاختيار على 115 شخصية من بينهم اربعة ينتمون إلى دول عربية ومن بينهم أثنين مصريين .

نيرمين أبو سالم (مصر) – أمهات عازبات مصريات
تساعد الأمهات العازبات في مصر على الاتصال والدعم وتمكين الأمهات العازبات من خلال منحهن مساحة لمناقشة تحدياتهن وتبادل الخبرات والنصائح مع توفيرهن خدمات قانونية ونفسية وأبوية ومجتمعية مجانية.

رامي الجبالي (مصر) – أطفال مفقودين
هذه المجموعة الصغيرة في مصر تساعد الأسر التي لديها أطفال مفقودين في جميع أنحاء العالم العربي. حتى الآن ، ساعدوا بنجاح أكثر من 950 شخص في العودة إلى عائلاتهم – من بينهم الأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة الكبار. من خلال صفحة الفيسبوك الخاصة بالمجموعة – دعامة البرنامج – يقوم أكثر من 8000 متطوع بتنسيق الجهود في جميع أنحاء مصر والشرق الأوسط.
وأكدت نيرمين أبو سالم مؤسسة جروب “امهات مصريات عازبات والذي يضم 45الف سيدة أنا سعيدة جدا وفخورة بهذه النتيجة واضافت

لقد بدات المجموعة في عام 2016 في محاولة لتمكين ودعم الامهات العازبات مثل نفسي حيث تمكنت من جمع ما يقرب من 45 الف من الامهات العازبات
و اهدي هذا الانجاز الى قوتهم ومثابرةتهم وحبهم غير المشروط لاطفالهم.

واود ان اغتنم هذه الفرصة الشريفة لاشكر كل شخص يدعم قضيتنا وانضم الينا في تمكين الامهات العازبات المصرية. والاهم من ذلك, اريد ان اهدي هذا الى اطفالي الثلاثة ” لن اعط عنك ابدا. انت مصدر قوتي وشروق الشمس لحياتي ”

يأتي برنامج Facebook Community Leadership Program في ضوء الإستراتيجية العملاقة لوسائل الإعلام الاجتماعية “Bringing Peopleer Couter Together”

عن admin

شاهد أيضاً

المرأةوالتنميةبالاسكندرية تنتهي من تسليم التقرير الموازي للجنة”السيداو“

انتهت جمعية المرأة والتنمية بالإسكندرية ذات الصفة الاستشارية للأمم المتحدة من تسليم التقرير الموازى للجنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *