الرئيسية / هو وهى / عندما تهتم بأحدهم ..إفعل ذلك ولاتفعل ذاك ..

عندما تهتم بأحدهم ..إفعل ذلك ولاتفعل ذاك ..

كتب Holly Riordan هذا المقال في المحب والمحبيين

عندما تهتم بـ أحدهم، لا تجعله يسأل عن مدي أهميته بسبب تجاهلك لرسائله ليومين و القيام بإلغاء الخطط قبل تنفيذها بثوان و مغازلة آخرين أمام أعينهم..
لا تخبره أنك تفتقده بشدة و ترفض مقابلته بعد ذلك.

لا تعطه كل اهتمامك ومن ثم تسحبه دون أي سبب..لا تغازله ثم تخبره بعد ذلك أنكم مجرد أصدقاء.. عندما تهتم لأمر أحدهم, لا ترسل له أشارات مختلطة. لا تعامله كأنه رفيق روحك في يوم ثم في اليوم التالي كأنه مجرد خطة بديلة. لا تبدل طريقة تعاملك معه بشكل مستمر.

عندما تهتم لأمر أحدهم, يجب أن تظهر له ما يعني لك كل يوم. عندما يقوم بأرسال رسالة لك حاول إيجاد الوقت للرد قبل أن يزداد قلقه. عندما توعد بالقيام بالزيارة تقوم بذلك بالفعل. عندما تقول ” أنا أحبك ” يجب أن تكون تلك حقيقة.

لا تكذب عليه. لا تغشه. لا تحبطه..لا تعده بمقابلة قريبا وتظل تأجل الميعاد مرة بعد المرة..لا ترسل له و أنت في حالة سكر و تتجاهله عند صحوتك..لا تستمر في تغيير رأيك في رغبتك لتواجده في حياتك بصورة مؤقتة أو دائمة.

عندما تهتم لأمر أحدهم, لا تجعله يشعر بعدم الأمان.. لا تجعله يسأل نفسه هل سبب معاملتك له بتلك الطريقة أنه قبيح أو ممل بالنسبة لك؟.. لا تجعله يشعر أن يجب عليه خسارة /اكتساب وزن أو ارتداء ملابس بشكل مختلف ليحظى بإهتمامك.

لا تجعله يشعر أنه غير قابل للحب، كأنه أرتكب شئ ما خاطئ, كأنه يجب عليه تقديم المزيد بينما هو ليس لديه شئ متبقي.

عندما تهتم لأمر أحدهم, تخفف من كل نقط عدم الأمان. ذكره كم أنت ممتن لوجوده في حياتك. .أخبره كم تحب صوته ابتسامته ولون عيونه.. اعطه قدر لا محدود من المودة دون الخوف أن يبدو عليك أنك متعلق به.

عندما تهتم لأمر أحدهم, عندما تحب أحدهم, تكون بلا حصون أمامه..أن يكون كلامك من قلبك بـحرية. تجعله يعرف بما تشعر.. تخبره بما يدور في بالك..أن تكون صريحا مهما كان هذا الأمر شاقا.

عندما تهتم لأمر أحدهم, اخبره عن صدق مشاعرك له. اخبره عن رؤيتك إلي أين تتجه تلك العلاقة..حاول فهم و توضيح أي شئ يحدث ما بينكم..عندما تهتم لأمر أحدهم, لا ترسل اشارات مختلطة..لا تجعله مرتبك لا يستطيع فهم من هو بالنسبة لك.

عن admin

شاهد أيضاً

المرأةوالتنميةبالاسكندرية تنتهي من تسليم التقرير الموازي للجنة”السيداو“

انتهت جمعية المرأة والتنمية بالإسكندرية ذات الصفة الاستشارية للأمم المتحدة من تسليم التقرير الموازى للجنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *