الرئيسية / اتفرج معانا / بحضور آل مكتوم.. منى المنصوري تفتتح أسبوع الموضه الفرنسي..

بحضور آل مكتوم.. منى المنصوري تفتتح أسبوع الموضه الفرنسي..

قدمت المصممة العالمية الإماراتية منى المنصوري عرض أزياء خرافى ضمن فعاليات أسبوع تيفانى فاشون ويك الفرنسى الذى اختتم بفندق الحبتور بالاس بحضور الشيخ محمد بن جمعة آل مكتوم ونخبة من نجوم الفن والاعلام والمصممين وبمشاركة مجموعة متميزة من العارضات الـ « السوبر موديلز».
وقدمت منى المنصورى خلال العرض٢٠ قطعة فنية متميزة منها 4 فساتين زفاف وفستان حنة ملكي ومجموعة من فساتين الزفاف والسهرة واعتمدت على ألوان الباستيل والألوان الناعمة من خلال قصات والتطريزات جديدة ومبتكرة
وأضافت انها استخدمت أقمشة فاخرة جدا من الدانتيل الفرنسى والتافتا والأورجانزا الايطالى الطبيعية مشيرة واعتمدت بشكل كبير على التطريزات والشوارفسكى لأنها أبرز ما يميز كل الكوليكشنات الخاصة بها.
وأختارت منى المنصورى 4 ألوان لفساتين السهرة هى درجات البينك مع الأولد روز والأحمر وهو لون حيادى يعتمد فى كل عروض الأزياء بالاضافة إلى استخدام اللون الرمادى بجميع درجاته .
وبالنسبة لفستان الزفاف قالت أنها اعتمدت على لون جديد لأن أى عرض أزياء لابد أن يتميز بشئ جديد سواء فى الأقمشة أو الرسوم والنقوش والتطريزات منوهة بأنها مزجت فى فستان الزفاف بين اللونين العاجى والأبيض اللؤلؤى.
وأكدت أن لكل الكوليكشن بالكامل يحمل خطا جديدا وخاصا ومتميزا وحظى بإعجاب وانبهار كافة الحضور والمشاركين فى أسبوع الموضة الفرنسى مبدية سعادتها الكبيرة بما قدمته وما نالته من إعجاب وتقدير من الجميع
ووجهت «المنصورى» الشكر للشيخ محمد بن جمعة آل مكتوم لحضوره المشرف والداعم لمشروع أنجزته مواطنة عربية إماراتية.

عن admin

شاهد أيضاً

بعد اختيار مجلة “نجم العرب” له كأفضل صحفي في الوطن العربي موسوعة الموسيقا والغناء في مصر تحتفي بالناقد الموسيقي “أمجد مصطفى”

كتبت :دينا دياب وثق المؤرخ الموسيقي الكبير وشيخ النقاد الموسيقيين الأستاذ الدكتور زين نصار، أستاذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *