الرئيسية / غير مصنف / المهندس ”جورج عياد “ تحت قبة البرلمان شعار يرفعه أهالي طره والمعادي

المهندس ”جورج عياد “ تحت قبة البرلمان شعار يرفعه أهالي طره والمعادي

طالب أهالى دائرة المعادى وطره المهندس جورج عياد بضرورة تمثيلهم فى البرلمان، في دورته الجديدة..
لما له من دور وطني ومجتمعي مهم جدا خلال السنوات العشر الأخيرة.

المهندس جورج عياد الخبير البترولي الدولي سياسي محنك ورجل اقتصاد من طراز فريد ،وهو واحد من ابناء دائرة المعادي وطره المخلصين لاهالي دائرته والمهمومين بقضايا ومشاكل ابناء المعادي وطره، له تاريخ كبير في مجال النفط والطاقة، ورغم ذلك طوال مشواره العملى أصر أن يجمع بين العمل الخدمي والسياسي.
منذ بدايتة وهو يهتم بالعمل السياسي والوطني خاصة في دائرة المعادي وطره..

شغل العديد من المناصب السياسية وتدرج فيها بحكم حبه للوطن واهتمامه بتقديم افضل مايمكن لخدمته،ويشغل حاليا نائب رئيس حزب ارادة جيل، ورئيس مجلس ادارة مؤسسة البلاد للصحافة والطباعة والنشر.بالاضافه لعمله الاساسي فى مجال البترول من خلال شركته العالمية ” ayadsons”.

دور المهندس جورج عياد لم يقل عن دور الجندي فى المعركه ، فهو لسنوات طويلة كان شغله الشاغل الدفاع عن مصر فى أصعب فتراتها ، وكان “عياد”جندي مجهول للتصدي للجماعات الارهابية حيث قام بالعديد من الفعاليات دفاعا عن الوطن منذ 2011 وحتى 2014 ،حتى اطلق عليه لقب مدير تموين معتصمى وزارة التموين، فكان له دورا مؤثرا فى مساندة الدولة لانقاذ مصر من الجماعة الارهابية، وكان الأمين العام لحملة ” يلاسيسى “.

وبالاضافه لعمله أهتم بالعمل الاعلامي رغم وظيفتة الاساسية في مجال البترول فأطلق مؤسسته الصحفية البلاد بفروعها المختلفة اعلامياً للدفاع عن الوطن ، وللوقوف بجانب القيادة السياسية للدفاع عن مصر ومواكبة مراحل التطوير التى تشهدها الدولة المصرية فى الاونه الأخيرة .

له اياد بيضاء قي مجالات الصحة والتعليم حيث ساهم علي مدار مشواره في بناء فصول تقوية لأبناء دائرته، وبنى فصول المرحلة الثانوية وظل مشغولا بتطوير مصادر التعليم فى دائرته لمدة خمس سنوات ، أيضا فى مجال الصحة قام بتجديد انشاءات مستشفي المبرة بالمعادي وغيرها من الاماكن التى تقدم الخدمات الصحية فى دائرته ، هذا بالاضافه إلى أهتمامه فى كل المناسبات بمساندة أهالي منطقته، ويعتبرهم عائلته الكبيرة .

فى رمضان الماضى أهتم بتوزيع عدد 1000 شنطة رمضان، وأهتم بافطار عدد كبير حيث قدم يوميا عدد 120 وجبة لأفطار الصائمين ، و500 مصلية، كل ذلك من اجل الاحتفال بروحانيات رمضان وهى طريقته المعتاده فهو يحتفل فى كل عام أيضا بالمولد النبوى ويهتم بتوزيع حلوى المولد ـ معتبرا ان المجتمع المصري نسيج واحد لابد وان يشارك بعضه البعض في الاعياد والافراح والاحزان.

عياد هو نموذج للانسان المكافح والعصامي الذي بدا حياته تدريجيا ولم يصعد السلم مرة واحدة ، لكنه كأي شاب مصري أراد ان يصنع مستقبل لنفسه .

وهو شخصية بارزة في مجال البترول والطاقة حيث يشغل منصب رئيس مجلس ادارة الشركة المصرية للتوريدات والخدمات (أولاد عياد) وهي شركة رائدة في مجال البترول والمقاولات وتمثل 28 شركة عالمية اوربية وبفضل جهودة استطاع ان يصل بالشركة ان تصبح ضمن اهم عشر شركات عالمية واصبح شريك في معظم شركات الخدمات العالمية مثل شركة سارس وشركةECES.

عن admin

شاهد أيضاً

حفلة تكريم أمهات الابطال بمركز شباب الاميرية

فى اطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بتمكين المرأة فى كافة المجالات واعطاء الاولوية لتلبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *