الرئيسية / الحلوة / “الفازلين”لوجه مشرق على مدار 24ساعة

“الفازلين”لوجه مشرق على مدار 24ساعة

“الفازلين ” هو ذلك المستحضر السحري الذي لايعرف قيمته كثيرون ,فهذا المستحضر يستخدم في كثير من مناحي حياة المرأة ليجعلها أكثر اشراقا ..
“عِشْرة” تعدد لنا بعض استخدامات الفازلين لوجه اكثر اشراقا وحيوية ..
– برايمر لظلال العيون:
تطّبقين “الآيشادو” في الصباح، لكن خلال ساعات النهار سرعان ما تلاحظين أنّ تأثيره يخفّ أو حتّى أنّ مكياج عيونك قد زال تماماً. الحلّ البديهي لهذه المشكلة استخدام البرايمر الخاص بظلال العيون. لكن ماذا لو كان هناك حلّ أقلّ كلفة وفي متناول يديك؟ امسحي جفونك بالقليل من هلام فازلين، وبعدها ضعي الظلال. طبّقي هذه الحيلة مرّة واحدة ولن تتوقفي عن تكرارها لأنّ مكياجك سيثبت لوقت أطول بكثير.

– ازالة المكياج: هل فكّرتِ يوماً بازالة المكياج دون مزيل خاص؟ حان الوقت لتكتشفي هذه الحيلة البسيطة. ضعي طبقة رقيقة من هلام الفازلين على منديل ورقي أو قطعة قطن صغيرة، وامسحي بها بشرتك لازالة كلّ آثار المستحضرات، ثم امسحي رموشك وجفونك للتخلّص من الماسكارا وظلال العيون. وفي الوقت نفسه، فأنتِ ترطّبين بشرتك بمساعدة فازلين.

– بديل للهايلايتر: اضاءة الوجه من الخطوات الأساسية في المكياج، لكن بدل شراء الهايلايتر وتعلّم طريقة استخدامه الصحيحة لكي لا يبدو تطبيقه خاطئاً خصوصاً اذا كان برّاقاً، استعيني بهلام الفازلين. ضعي القليل منه على رأس الأنف، على عظمتي الخدّين وفوق الشفاه العلوية. هذه الاضاءة ستكون كافية لمكياج نهاري، أمّا لليل فيمكن أن تعتمدي الطريقة نفسها لكن مع اضافة القليل من ظلال العيون البرّاقة فوق الفازلين.

– تحضير كريم أساس مرطّب للبشرة: لا غنى لكِ عن كريم الأساس أو الفاونديشن في مكياجك، لكن ما رأيك بأن تحضّريه منزلياً، ويكون مرطّباً لبشرتك في الوقت نفسه؟ كلّ ما تحتاجينه هو ملعقة كبيرة من البودرة الحرّة باللون المناسب لبشرتك تمزجينها مع ملعقة كبيرة من لوشن فازلين للعناية المركّزة! وسيتكوّن لديكِ كريم يمكنك مدّه على وجهك لاخفاء الشوائب وفي الوقت نفسه ترطيبه. ويمكنكِ بهذه الطريقة الاستمتاع أيضاً برائحة اللوشن الرائعة سواء اخترتِه بالمسك، خلاصة الصبّار أو وهج الكاكاو.

– تحضير الآيلاينر منزلياً: تماماً كما حضّرتِ كريم الأساس بنفسك، يمكنك صنع الآيلاينر باللون الذي تريدينه. فامزجي ملعقة صغيرة من بودرة ظلال العيون الذي تفضّلين لونه مع ملعقة صغيرة من لوشن فازلين، وحرّكي جيّداً. لكي تعزّزي من تركيبة الآيلاينر يمكن أن تضيفي بعض النقاط من زيت اللوز. بعدها غمّسي فرشاة الآيلاينر بالمزيج وابدأي بمكياج عيونك

عن admin

شاهد أيضاً

حفلة تكريم أمهات الابطال بمركز شباب الاميرية

فى اطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بتمكين المرأة فى كافة المجالات واعطاء الاولوية لتلبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *