الرئيسية / اتفرج معانا / الترحال السكندري الرابع إلى “الساقية”لحضور حفل”الحجار” 13أكتوبر

الترحال السكندري الرابع إلى “الساقية”لحضور حفل”الحجار” 13أكتوبر

ينظم جروب”الطبيب ..علي الحجار”أحد الجروبات المحبة للفنان على شبكة التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ترحال سكندري لحفل السبت القادم 13أكتوبر بساقية عبد المنعم الصاوي..
الترحال ينطلق من الاسكندرية في نفس يوم الحفل ويعود ثانية بعد إنتهاء الحفل إلى الاسكندرية .
وقال منظم الترحال أيمن أحمد أحد محبي الفنان علي الحجار بالاسكندرية أن هذا الترحال هو الرابع والذي يتم تنظيمه من خلال الجروب ورغم الذهاب والعودة في نفس اليوم إلا أن مشقة السفر تتلاشى بعد الاستمتاع بصوت الاستاذ الذي لايزال يمثل زمن الفن الجميل والحنجرة الذهبية في العالم العربي .
وأضاف أيمن أحمد أن الترحال يلاقي إقبال شديد من جمهور “الحجار” السكندري الذي ينتظر حفلات الحجار بأوبرا الاسكندرية ومكتبة الاسكندرية بفارغ الصبر .
يحرص الفنان الجميل علي الحجار على غناء “يا اسكندراني”الاغنية التي تعتبر تحية منه إلى الجمهور السكندري الذي يحضر خصيصا لسماع الاستاذ من عروس البحر المتوسط..
ينتظر ايضا الجمهور السكندري في هذا الحفل الميدلي الوطني الذي اعتاد الاستاذ على غنائه من وقت لأخر في حفلاته والذي يتزامن هذه الأيام مع احتفالات اكتوبر خلال هذا الشهر .

عن admin

شاهد أيضاً

بعد اختيار مجلة “نجم العرب” له كأفضل صحفي في الوطن العربي موسوعة الموسيقا والغناء في مصر تحتفي بالناقد الموسيقي “أمجد مصطفى”

كتبت :دينا دياب وثق المؤرخ الموسيقي الكبير وشيخ النقاد الموسيقيين الأستاذ الدكتور زين نصار، أستاذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *