الرئيسية / اتفرج معانا / “أدهم عاصم”صوليست معهد الموسيقى الذي قال عنه “الحجار”: “اللايف بيكشف الفنان الحقيقي” “

“أدهم عاصم”صوليست معهد الموسيقى الذي قال عنه “الحجار”: “اللايف بيكشف الفنان الحقيقي” “

“أدهم عاصم” حامل ليسانس الحقوق وطالب السنة النهائية بمعهد الموسيقى العربية ..صوت صاعد وله مستقبل واعد في الغناء وهذا باعتراف الفنان على الحجار والذي قدمه في احدى حفلاته بساقية الصاوى والتي اقيمت نهاية شهر ديسمبر من العام الماضي..
لاقى “أدهم” استقبال حار من جمهور الحجارواستحسان الاستاذ نفسه بعد أن غني”ماتسيبنيش أنا وحدي أفضل احايل فيك”
علق الفنان على الحجار على صوته بعد إنتهاء الاغنية “ا للايف بيكشف الصوت ياجماعه” في اشادة منه بصوت أدهم..
“عِشرة” حاورت أدهم وإلى التفاصيل …
*اين درست الموسيقى وكيف مارستها؟
درست الموسيقى بمعهد الموسيقى العربية بعد تخرجى وحصولي على ليسانس الحقوق من جامعة عين شمس ولازلت طالبا بالفرقة الرابعة بمعهد الموسيقى العربية .
أما الممارسة فتمت منذ أن كنت في الجامعه حيث شاركت في اكثر من حفلة على مسرح كلية الحقوق وكنت اغني دون دراسة وذلك عام 2008و ومارست الغناء أيضا في كثير من الحفلات وعملت لفترة مع الفنان الملحن صلاح الشرنوبي وفرقته الموسيقية .
* ماذا يعني لك تقديم على الحجار لك خلال احدى حفلاته بساقية الصاوي؟
تقديم الحجار لي يعني الكثير .. اعلم جيدا أن “على الحجار” لن يعجبه صوت غنائي بسهوله ولن يقدم أحد ليقف على المسرح الغنائي خلال حفلته إلا إذا كان معجب به وهذا وسام واشادة لصوتي من فنان كبير .
*هل هذه هي المرة الأولى التي تقف أمام جمهورا كبيرا بهذا الحجم ؟
لا.. سبق وأن غنيت بساقية الصاوي وبالاوبرا المصرية بالمسرح الكبير في ذكرى الفنانة شادية حيث شاركت في غناء دويتو وكذلك شاركت في ذكرى الملحن بليغ حمدي كما أنني صوليست بفرقة أم كلثوم بمعهد الموسيقى العربية .
*ماهي أحب الاصوات الغنائية التي تسمعها؟
أعشق القديم والاصوات الطربية الجديدة أيضا لكني أحب سماع أم كلثوم وعبد الحليم وفيروز .
*من صاحب الفضل عليك وقدم لك أو خطوة لتكون مطربا؟
أمي هي التي كانت تحببني في سماع الاغاني القديم أغاني الطرب الاصيل من خلال الراديو وشرائط الكاسيت حتى كبرت على هذه الاصوات الطربية وأصبحت أعشق الغناء لها.
*ماهي أخر النشاطات الفنية لديك؟
قمت مؤخرا بتسجيل أغنية “مرسايا ” للملحن المرحوم “رياض الهمشري”ولدي الكثير من الخطط الفنية المستقبلية التي أحاول تنفيذها الفترة القادمة..

كلام الفنان الكبير على الحجار عني في آخر الفيديو بردو كلامك زادني ثقه علي الحجار | Ali-ElhaggarAli El Haggar

Posted by Adham Asem on Friday, December 28, 2018

مرسايارياض الهمشري Riad El-Hamsharyلحن و توزيع ياسر عبد الرحمن ياسر عبد الرحمن – Yasser Abdelrahmanقياده المايسترو د ماجد سرور Maged Sorourاتشرفت يا مايسترو بوجودي جنبك و دايما مع بعضشكر خاص لدكتور نجم ربنا يخليك لينا يا حبيبي وجودك شرفني Negm Nabilيا مايسترو نورتني وجودك اسعدني يا حبيبي Ahmed Mohamed Amerيا دكتور نورتني ربنا يخليك يا حبيبي Ahmed Aminيا دكتور كتر خيرك والله و نورتني @احمد سالممشروع تحت إشراف استاذي و حبيبي دكتور Ahmed Saadابويا و حبيبي و استاذي دايما ف ضهري و ف كل حاجه معايا و ساندني ربنا يخليك ليا يا حبيبي Tarek Fouadاشكر كل اصحابي و زمايلي اللي ساعدوني ف المشروع :Mohamed Yehie ElgammalJohn SamiMahmoud JabrMohamed Ra'fatAbdallh ModdatherYasser AbdallahFares SakrKhaled KhalifaZiad YasserZiad SakrEl Boss Basel Kamel@محمد مدثرEzz Eldin WaelAhmed ElegezyÀli Shiref تسلم ايدك يا علوه يا غالي يا أصيل ع النوت اصحابي و عشره العمر ربنا ما يحرمني منكوا Abdo Ali Ahmed Kamary يا صاحبي تسلم ايدك ربنا يخليك ليا يا حبيبي Eslam KhalifaEslam ElabatyMuhmad Ahmed WahbaZezo MohamadIslam HaggagHossam Mouneer

Posted by Adham Asem on Sunday, January 20, 2019

عن admin

شاهد أيضاً

بعد اختيار مجلة “نجم العرب” له كأفضل صحفي في الوطن العربي موسوعة الموسيقا والغناء في مصر تحتفي بالناقد الموسيقي “أمجد مصطفى”

كتبت :دينا دياب وثق المؤرخ الموسيقي الكبير وشيخ النقاد الموسيقيين الأستاذ الدكتور زين نصار، أستاذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *